أفضل شركة عزل خزانات في الرياض

أفضل شركة عزل خزانات في الرياض

نقدم لعملائنا الكرام فى الرياض وجدة والخبر والدمام وبقية مدن المملكة العربية السعودية أفضل خدمة عزل خزانات مياه وذلك عن طريق إتباع أفضل الأساليب المتعارف عليها عالمياً فى عزل الخزانات بصورة أمنة تماماً بل والقضاء على الباكتيريا التى تتواجد فى المياه وتنقيتها من الشوائب التى لا ترى بالعين المجردة ويعتبر هذا الأمر هام للغاية لا يمكن تجاهله أو التغاضى عنه فأكثر من 80% من الأمراض تنقل عن طريق المياه الملوثة وهدفنا فى شركة فى الخدمة شركة غسيل خزانات أن نقدم لعملائنا أنقى مياه ممكن أن يحظوا بها من خلال عملية غسيل وتنظيف خزانات المياة

كيف تتم عملية عزل وغسيل و تنظيف خزانات المياة

يتم فى البداية معرفة حجم الخزان ومن ثم يملئ الخزان بماء جافيل بمعيار محدد طبقاً لعدد ليترات المياه المتواجدة داخل الخزان ويترك لمدة تتراوح ما بين ساعتين وأربع ساعات ثم يتم سحب ماء جافيل من الخزان وبعد ذلك يشطف داخلياً جيداً بالمياه قبل أن يتم إعادة إستخدامه مجدداً وهذا الأمر من شأنه أن يعقم خزان المياه ويجنبه أى باكتيريا أو شوائب من شأنها أن تعكر من صفاء خزان المياه

نحن نقدم أفضل خدمة عزل خزانات بالرياض ونحرص دائماً على أن يحصل العميل على أفضل جودة ممكنة من خدمة عزل وتنظيف الخزانات وتتميز شركة فى الخدمة بسرعة التنفيذ وتلبية الطلبات والمصداقية والكفاءة وجودة الخدمة المقدمة هذا بالإضافة الي السعر المميز الذى لا ينافس فنحن لدينا نظام تسعير متوازن يضمن للعميل الحصول على أفضل خدمة وأفضل سعر فى السوق

شركة فى الخدمة تقدم لك افضل خدمة تتنظيف خزانات بالرياض

بكافة المدن السعودية و بأفضل الأساليب المتخصصة فى تنظيف الخزانات على مستوى العالم من خلال فريق مدرب وذو خبرة فى التعامل مع كافة أنواع خزانات المياه وتنظيفها وغسيلها بشكل كامل وبأقل تكلفة ممكنة.

إن انتشار الأمراض الناتجة عن التلوث وهجوم الجراثيم على حياتنا نحتاج إلى العناية الفائقة لكل ما نتعامل معه وخاصة المياه، والتي تعد عنصرا أساسيا في كل إستخداماتنا .ومن المعروف أن النظافة والتعقيم أهم الوسائل التي تمكننا من الحفاظ على صحتنا وحياتنا خالية من الجراثيم والأوبئة .

الخزانات من اهم الوسائل التي يستخدمها مواطنوا ومقيموا المملكة السعودية في الإحتفاظ بالمياه ،مما يجعل من هذا المقال أهمية بالغة للتعرف على كيفية الإعتناء بالخزانات لأننا افضل شركة تنظيف خزانات بالرياض سنساعدك في الوصول إلى أفضل خدمة تنظيف بالرياض .

لماذا شركة فى الخدمة افضل شركة تنظيف خزانات بالرياض ؟

من أهم الخدمات التى يطلبها عملائنا من شركة تنظيف خزانات بالرياض في كل من مدن الرياض وجدة والخبر والدمام وبقية مدن المملكة العربية السعودية هى خدمة التنظيف لخزانات المياه، حيث تعتبر هذه الخدمة خدمة أساسية، فالجميع يبحث عن مياه نظيفة وخالية من الشوائب والصدأ والمواد الكربونية، التى تسبب تلويث المياه وقد تكون سبب لا قدر الله فى نقل الأمراض عن طريق المياه الملوثة ،والتى نعمل نحن على تنقيتها وتصفيتها من أى مواد قد تسبب تلوث أو تعكير لصفوها.

ما هي أسباب تلوث الخزانات؟

عندما نستمع إلى كلمة تنظيف الخزانات بالرياض نتساءل ما هي أسباب تلوثها ومدى إحتياجها لتنظيف؟

اليكم أسباب تلوث الخزانات

  1. تراكم المياه لفترة طويلة يسبب تراكم البكتريا والخيوط الخضراء بالخزان.
  2. إرتفاع درجات الحرارة يؤثر على تفاعل المياه داخل الخزانات مع البكتريا والشوائب العالقة بالماء.
  3. قد يترك الخزان دون إحكام الغلق أو بدون غطاء مما يعرضه لتساقط الحشرات به .
  4. عدم التنظيف المتكرر وعوامل الجو المختلفة تتسبب في تكوين الطحالب الخضراء على حواف الخزان مما يتسبب في إنتشار البكتريا به .
  5. مياه البلدية تحمل بعض الرواسب والشوائب والتي تتراكم اسفل الخزان.
  6. اسعار خدمة تنظيف خزانات المياة بالرياض

    نحن نقدم أفضل سعر لخدمة تنظيف الخزانات وهذا يرجع لنظام تسعير شركة فى الخدمة الذكى الذى يضمن الجودة وكفاءة الخدمة المقدمة أولاً، ومن ثم السعر الذى يخضع للإتفاق الذي تم بين العميل والشركة، وهذا حتى يضمن العميل حصوله على أفضل جودة لخدمة تنظيف خزانات المياه، وأن يشاهد بنفسه الفرق قبل وبعد عملية تنظيف الخزان وتنقيته من الشوائب والأملاح والرمال والمواد الكربونية الضارة.

  7. ماهي أنواع خزانات المياه التي تتعامل معها شركتنا ؟

    فى شركة فى الخدمة فريقنا مدرب للتعامل مع كافة أنواع خزانات المياه وتنظيفها بشكل أمن

    • خزانات المياه الصلبة

    • الخزانات الخرسانية

    • الخزانات البلاستيكية

    • الخزانات الصغيرة

    • الخزانات السفلية

    • وحدات الخزانات المنفصلة

    • يف تحافظ على خزان المياه من التلوث ؟

      النظافة هي أهم ما تتطلبه أي عملية حفاظ على اى شئ فكلما توفرت تلك الميزة تحقق الهدف ،والذى تسعى شركة تنظيف خزانات بالرياض إلى توفيره وهو الأمان .وتعد هذه أفضل الطرق للحفاظ على خزانك آمانا نظيفا.

      1. اختيارك لنوعية وخامات الخزان تساعد كثيراً في قدرة تحمله للعوامل المختلفة التي تحيط به كعوامل الجو من ارتفاع درجات الحرارة أو الرطوبة .
      1. تغير المياه بصفة دورية والإهتمام بتنظيف وتعقيم الخزان كل مرة بما يتناسب معه من مواد مخصصه لتنظيف الخزانات حتى لا تتفاعل مع خامة الخزان أو المياه وتسبب التلوث.
      2. التأكد من غلق الخزان جيداً وتنظيف المكان الذي يحيط به .
      3. يجب غسيل الخزان مرات متكررة بعد التنظيف بالمياه الجارية حتى يقضى على أي بقايا المنظفات المستخدمة ويفضل تجفيف الخزان للقضاء على اى بقايا من مواد التنظيف.

      لماذا تستعين بشركة تنظيف خزانات بالرياض ؟

      أن عملية تنظيف الخزانات ليست بالسهلة وذلك لكبر حجمها وعمقها وإحتياجها إلى أدوات خاصة للتنظيف ،ومنظفات ذات مواصفات خاصة تناسب الخزانات .

      ولكن يجب أن تحسن إختيار شركة تنظيف خزانات بالرياض حتى تقدم لك الخدمة المناسبة والجودة العالية وتوفر لك سعراً مناسباً.

      كيف تتم عملية تنظيف الخزانات؟

      تنقسم عملية التنظيف إلى مرحلتين أساسيتين :-

      1-التنظيف الخارجي للخزان.

      2 – التنظيف الداخلي للخزان.

      أولاً التنظيف الخارجى :-

      من المشكلات التي تسبب دخول الحشرات إلى الخزان هي عدم عزل الخزان بشكل جيد ،ووجود فراغات وثغرات بالخزانات يجب معالجتها وسدها على الفور ،والبحث عن هذه الثغرات وسدها عن طريق العزل بحيث تسد هذه الشقوق بطرق إحترافية لا تؤثر على الخزان أو تتسبب في تلوث المياه .

      التأكد من سد أى ثغرات في الغطاء تجنبا لوصول مياه الأمطار أو أي غبار ملوث يسبب وجود الجراثيم داخل الخزان، تتوفر خدماتنا في عزل الخزانات وتنظيف ومعالجة الخزانات من الخارج بجودة عالية كما عهدتمونا دوماً في الخدمة شركة تنظيف خزانات بالرياض.

      ثانيا التنظيف الداخلى للخزانات :-

       عملية التنظيف الداخلى تحتاج إلى الكثير من الخطوات بدأ من إختيار الشركة وحضورها ومعاينة الخزان إلى أن ننتهي من تنظيفه وتعقيمه حيث يتم التنظيف كالأتى :-

      1. معاينة الخزانات ومعرفة ما هو الوقت المناسب للتنظيف حيث يفض الغسيل في الصباح الباكر قبل حرارة الشمس أو قبيل الغروب وذلك لعدم تأثير مواد التنظيف بأشعة الشمس حتى تؤثر على الخزان .
      1. تفريغ الخزان تماما من المياه وذلك حتى يتم إكتشاف أي تسريبات به وما به من رواسب.
      1. النزول إلى داخل الخزان والبدء بتنظيفها بإستخدام مواد التنظيف المناسبة والمصرح بها من وزارة الصحة بحيث لا تؤثر على صحتك ولا تتفاعل مع الخزان.
      1. غسيل الخزان بفرشاة قوية حتى تزيل كل الرواسب والشوائب بالخزان وتقضى على الطحالب الخضراء وغيرها من أنواع البكتريا المختلفة .
      1. استخدام المنظفات والكلور والمياه في عملية التنظيف مما يستوجب أن تتم عملية الغسيل بشكل احترافى.
      1. غسيل الخزانات بالمياه الجارية وتعقيمها جيداً بمواد التعقيم والتأكد من خلو الخزان تماما من أي شوائب وعوالق به.
      1. غسيل غطاء الخزان أيضا جيدا وتجفيف الخزان والغطاء وتركه حتى يجف تماما.
      1. التأكد من عدم وجود أي ثقوب بالخزانات حتى لا تسمح بدخول الحشرات إليه.
      1. في حالة وجود أي شقوق أو فتحات الخزان يتم معالجتها فورًا عن طريق عزل خزانات.
      1. ثم ملئ الخزان مرة أخرى بالمياه والتأكد من صلاحيتها للإستخدام الآدمي .

       وبعد أن عرضنا لكم كيفية تنظيف الخزانات أصبح للإستعانة بشركة تنظيف خزانات بالرياض أمراً ضرورياً.

       ما هو مستوى الخدمة الذي تقدمه لك شركة تنظيف خزانات بالرياض ؟؟

      تتعهد شركة في الخدمة بتقديم كل الضمانات اللازمة لجودة الخدمة . كما أنها تضمن لكم توفير عمالة لها خبرة كبيرة في هذا المجال .حيث نمتلك كل المعدات والعمالة اللازمة لتقديم الخدمة على أعلى مستوى .كما أننا الأسرع والأئمن والاضمن لك فنحن نوفر لك خدمتك في وقت قياسي وهذا ما يميز شركة تنظيف خزانات بالرياض في الخدمة .

      آراء عملائنا في مستوى شركة في الخدمة

      طبقاً لأراء عملائنا الكرام فهم يجدون فى شركة فى الخدمة إننا افضل شركة تنظيف وغسيل وتعقيم خزانات المياة فى الرياض بالمملكة العربية السعودية، وهذا نظراً لجودة الخدمة التى نقدمها وحرصناً على تنظيف الخزانات بشكل كامل؛ من خلال المواد الكيميائية الآمنة على الصحة التى نستخدمها وكفاءة الفنيين الذين توفرهم شركة فى الخدمة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*